-->

تنزيل برنامج Wise folder hider إخفاء ملفات الحاسوب بشكل أمن

تنزيل برنامج Wise folder hider إخفاء ملفات الحاسوب بشكل أمن، الكثيرون من مستخدمي الحاسب الالي يرغبون في اخفاء ملفات او مقاطع فيديو او صور او موسيقي او مستندات او الملفات بطريقه معينه بحيث لا يستطيع باقي مستخدمي الحاسب الوصول اليها بشكل سهل، اليكم الأن تنزيل برنامج Wise folder hider إخفاء ملفات الكمبيوتر.

عن  برنامج Wise folder hider المجاني: 

برنامج اخفاء الملفات يساعدك علي التحكم بشكل اكثر خصوصيه و سريه في كل ملفات الكمبيوتر فهو الاختيار الافضل دائما في كيفيه جعل ملفاتك اكثر سريه و باستخدام كلمة المرور او الباسورد الذي تقوم بادخاله يمكمنك الحصول فورا علي ملفاتك التي قمت بإخفائها. 

يعمل برنامج wise folder hider بإحترافيه و حيث لا يستطيع الوصول الي الملفات الا كل من لديه الرقم السري، فهناك مجموعه من المتطفلين من يحتاجون معرفه أسرارك او ملفاتك الخاصه فأصبح بالامكان اخفاء الملفات عن أعين جميع الاطفال خوفا من العبث فيها او مسحها، فهناك بعض الملفات الهامه الخاصه بك التي لا ترغب لاحد الاطلاع عليها بشكل مباشر. 

يتميز بالمرونه و السلاسه في التعامل به و ايضا يوجد به خاصيه نسيان كلمه المرور و التذكير بها، و قد تعمل الشركه المطوره للبرنامج علي التحديث له بشكل يومي بحيث الحصول علي جميع المميزات و الخصائص فور نزولها للتطبيق مباشره، فهو يتوافق مع جميع انظمه الويندوز سواء الجهاز المُستخدم اللاب توب او الكمبيوتر او غيرها من الأجهزه. 

البرنامج مصمم خصيصا لكل مستخدمي الأجهزه الشخصيه و الحاسوب من أجل التحكم بشكل كامل و واضح في جميع ملفاتك و بياناتك و الصور و المقاطع الصوتيه و الموسيقي و المجلدات و الملفات و الفولدرز و البرامج، فهو يعمل علي نطاق أوسع و يشمل جميع الملفات بلا استثناء. 

مميزات برنامج wise folder hider التحديث الاخير: 

  • حمايه ملفاتك بشكل أمن و بكلمه سر قويه و خصوصيه عاليه. 
  • يتميز بالبساطه في التعامل و البعد عن التعقيدات.
  • خاصيه نسيان كلمه السر و استرجاع ملفاتك في اي وقت. 
  • يتميز التطبيق بوضع كلمات سر متعدده علي حسب نوعيه الملفات المخفيه.
  •  يتميز التطبيق بميزه حمايه الي أقصي درجه ممكنه، التطبيق لا يمكن لاي حد مسحه من علي الكمبيوتر الا بعد ادخال كلمه السر لاكثر خصوصيه و أمان. 
  • يمكنك الدخول علي البرامج المختفيه من خلال التطبيق توفيرا للوقت للمساعده علي التعديل فيها و تختفي مره أخري بشكل تلقائي و ليس بحاجه الي اخفائها مره أخري. 
  • برنامج مجاني و سهوله و سلس في التعامل من خلاله. 
  • البرنامج متوافق مع جميع الاجهزه و انظمه التشغيل، و تشغيله ليس ضار علي الملفات و لا يُحدث خلل في باقي الملفات الغير مختفيه الموجوده علي الحاسوب. 
  • البرنامج ذات مساحه قليله جدا و لا يأخذ مساحه كامله علي الجهاز الشخصي. 

قدمنا اليكم واحده من اهم الملفات القويه التي يبحث عنها الكثيرون و يحاولون تنزيلها مباشره علي الكمبيوتر و البرنامج سهل الاستخدام بالنسبه لكل مستخدمي الحواسب، من خلال موقع علوش فور تك أفضل برامج الحاسب الالي. 

جديد قسم :

إرسال تعليق