-->

Oppo Watch الساعة الذكية الأولي لشركة أوبو

Oppo Watch

أعلنت اليوم الجمعة الموافق 6/5/2020، شركة أوبو عن إنتاج أول ساعة ذكية لها أطلقت عليها إسم "Oppo Watch"، وذلك إلي جانت إنتاج هاتف (فايند إكس 2) "Find X2"، وهاتف (فايند إكس 2 برو) "Find X2 pro".

أشارت شركة أوبو عن إمكانيات هذه الساعة و التي تشبه ساعة أبل الذكية "apple watch" ، حيث أن شاشة هذه الساعة من نوع AMOLED، و حجم شاشة أوبو ووتش 1.6 بوصة أو 1.9 بوصة، و كثافة الساعة 326 بيكسل في البوصة، ولديها ذاكرة تخزين داخلية سعتها 8 جيجابايت ، كما أن الهيكل الأساسي لساعة Oppo Watch مصنوع من الألومنيوم ، بالاضافة إلي وجود أزرار علي جانبي الساعة من أجل زيادة إمكانية تحكم المستخدمين بها، كما تتميز هذه الساعة بعدد من الخصائص منها مراقبة النشاطات الفيزيائية، مثل النوم و نبضات القلب ، كما أن لديها خاصية لا توجد في معظم الساعات الحالية وهي خاصية دعم وظيفة تخطيط القلب ECG.

كما أن ساعة "أوبو ووتش" لديها معالج من نوع Snapdragon wear 2020، وذلك مع وجود معالج مساعد وهو Apollo 3، كما أن هذه الساعة تعمل بواجهة المستخدم ColorOS Watch وهذه الخاصية مدعمة بنسخة غير محدودة لنظام أندرويد.

وساعة "أوبو ووتش" مدعمة بخاصية الشحن السريع Watch VOOC، وهذه الخاصية توفر إمكانية شحن البطارية في خلال 17 دقيقة فقط، كما أن سعة البطارية تستمر لحوالي 40 ساعة من الاستعمال المتزن، وتعمل لمدة 21 يوم في حالة استخدام وضع حفظ الطاقة.

أعلنت شركة أوبو عن طرح ساعتها الذكية الأولي Oppo Watch في يوم 24 من شهر مارس القادم، في الصين، وسعر يساوي 215 دولار أمريكي لموديل 41 ميليمترا، وسعر يساوي 288 دولار أمريكي لموديل 46 ميليمترا. 

جديد قسم :

إرسال تعليق