-->

أول ساعة ذكية من Oppo بشاشة من نوع AMOLED

أول ساعة ذكية من Oppo بشاشة من نوع AMOLED

أعلنت شركة أوبو Oppo يوم الجمعة، عن أول ساعة ذكية من إنتاجها، وذلك بشكل رسمي حيث اطلقت على الساعة الجديدة اسم (أوبو ووتش) Oppo Watch .

وقد أعلنت شركة أوبو ايضا بجانب تلك الساعة عن  هاتفي (فايند إكس2) Find X2، و(فايند إكس2 برو) Find X2 Pro – في نفس الحدث.

وتتوفر الساعة الجديدة أوبو ووتش Oppo Watch ، بشاشة من نوع AMOLED بقياس 1.6 بوصة أو 1.9 بوصة مع كثافة 326 بكسلًا في البوصة، فيما تم تصنيع هيكل الساعة من الألمنيوم، هذا وقد وضعت الشركة ازرار على جانب الساعة مما يسهل على المستخدمين التحكم بها، هذا الى جانب خاصية امكانية الساعة في مراقبة مجموعة واسعة من النشاطات الفيزيائية، ونبضات القلب، والنوم، وكذلك امكانيتها في بدعم وظيفة تخطيط القلب ECG تلك التي لا تتوفر في معظم الساعات الذكية الحالية.

فيما تأتي الساعة مع معالج من نوع (سنابدراجون وير 2500) Snapdragon Wear 2500 الى جانب معالج مساعد هو (أوبولو 3) Apollo 3. وكذلك تحتوي الساعة الجديدة أوبو ووتش Oppo Watch على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت.

وكذلك تعمل الساعة بواجهة المستخدم ColorOS Watch المبنية على نسخة غير محددة من نظام التشغيل أندرويد، وتدعم الساعة تقنية شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM هذا الذي يجعلها تعمل بشكل مستقل عن الهاتف الذكي، كما أنها تدعم الساعة تقنية GPS، وتقنية (الاتصال القريب المدى) NFC، وتقنية البلوتوث 4.2. ويمكن ربطها مع الهواتف الذكية العاملة بالإصدار 6.0 (مارشميلو) أو أي إصدار أحدث من نظام أندرويد.

وهذا وحرصت الشركة على أن تجعل الساعة الجديدة تدعم تقنية الشحن السريع Watch VOOC التي تَعِد بشحن 50% من البطارية في خلال 17 دقيقة فقط.

جديد قسم :

إرسال تعليق