-->

ابل تطلب من موظفيها في وادي السيليكون العمل من المنزل


طلبت شركة آبل من العاملين في مقرها الرئيسي في وادي السيليكون العمل من المنزل إن كان ذلك ممكنًا، خوفا من التطورات التي قد تجابهه بعد انتشار فيروس الكورونا.

وقد حرصت الشركة من خلال هذا القرار على اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الفيروس اللعين، فيما طلب المسؤولون في مقاطعة سانتا كلارا، حيث يقع مقر شركة آبل Apple Park، من الشركات الكبيرة الموجودة هناك بالتفكير في اماكنية تواصل الموظفين الخاصين بها عن بعد، او محاولة ايجاد طرق أخرى للحدِّ من الاتصال المباشر.
وقد تم الإعلان من قبل مسئولي الصحة أنه تم الكشف حتى الآن عن 20 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد حتى تاريخ الخامس من مارس الجاري،

وعن شركة ابل فقد طلبت من موظفيها في منطقة سياتل بولاية واشنطن العمل من المنزل، وعن متاجرها الموجودة في كاليفورنيا، الخاصة ببيع التجزئة تلك الموجودة في مقاطعة سانتا كلارا ماتزال مفتوحة.
وقالت شركة آبل خلال شهر فبراير الماضي، إن انتشار الفيروس في الصين يعوق تحقيق الشركة لأهدافها، مما سيؤثر على إيراداتها خلال الربع الاول من العام الحالي الذي ينتهي في 31 مارس الجاري، مما سيؤثر بالسلب على توفر أجهزة الايفون مما سيؤدي الى نقصها في الأسواق.

ولم تكن شركة آبل هي الشركة الوحيدة حول العالم التي طلبت من الموظفين العمل في المنزل، حيث قامت كل من شركتي جوجل ومايكروسوفت، بطلب نفس الأمر من موظفيها خاصة بعد انتشار فيروس الكورونا بشكل فظيع هذا الذي ادى ايضا الى الغاء العديد من المؤتمرات التقنية والأحداث الهامة، بما في ذلك: المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020، مؤتمر مطوري الألعاب GDC 2020، مؤتمر المطورين الخاص بشركة جوجل وفيسبوك.

جديد قسم :

إرسال تعليق