-->

سامسونج تقدم خدمة توصيل مجانية لأحدث أجهزتها


أعلنت شركة سامسونج، عن تقديمها خدمة جديدة لتوصيل الهواتف الذكية للعملاء لاختبار المنتجات الجديدة، وذلك بسبب قيام الشركة الكورية الجنوبية العملاقة في مجال التكنولوجيا بإلغاء الأحداث الترويجية بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد وهذا ما أضعف المبيعات عبر المتاجر الفعلية.

وتأتي تلك الخطوة ضمن الجهود المبذولة من قبل الهواتف الذكية العالمية، أحد أكثر قطاعات التكنولوجيا تضررًا من تفشي الفيروس في الصين، لتقليل التأثير على الأعمال التجارية.

هذا وقد أودى الفيروس الملعون بحياة أكثر من 1800 شخص مع تأكيد إصابة أكثر من 72،436 شخصًا حسب التحليلات الاخيرة، وبالتالي فانه سيؤدي الى تخفيضات في الاقبال على شراء على الهواتف الذكية بمقدار النصف في الربع الأول في الصين، تلك التي تعتبر أكبر سوق للأجهزة في العالم.

ومن جهة اخرى فقد نفت شركة آبل وجود احتمالات تحقيق هدف المبيعات المحدد قبل ثلاثة أسابيع فقط، في المقابل بثت شركة شاومي حدث إطلاق هواتفها الذكية الأسبوع الماضي عبر الإنترنت فقط مضطرة بسبب القيود المفروضة على السفر والتجمعات الكبيرة على مستوى البلاد.

هذا وقد اعلنت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة عن هاتف ذكي جديد قابل للطي إلى جانب عدة نماذج من هاتف Galaxy S20 في الأسبوع الماضي، فيما تعمل في المقابل على تقليل من خلال المتاجر الفعلية، الى جانب اتخاذها القرار بتخفيض عدد المناطق التجريبية في المتاجر بشكل حاد، والتي يقوم فيها المستخدمين بتجربة الهواتف الحديثة، إلى جانب إلغاء الأحداث الترويجية المتعلقة بأحدث أجهزتها بسبب المخاوف من انتشار الفيروس، الذي يطلق عليه اسم SARS-Cov-2.

وبهذ القرار وفقًا لموقع الشركة.فلن تكون هنا الا مناطق تجريبية لسلسلة Galaxy S20، مقارنة بعدد 130 منطقة لسلسلة Galaxy Note 10 في كوريا الجنوبية.

جديد قسم : اخبار تقنية

إرسال تعليق