-->

تحميل متصفح لونا سكيب للكمببوتر الاصدار الحديث 2020

تحميل متصفح لونا سكيب للكمببوتر الاصدار الحديث 2020، lunascape الجديد للكمبيوتر، أصدقائي متابعي موقع علوش فور تك الأن سوف نقوم بتقديم اليكم أفضل متصفح قوي جداً و سريع للغايه الذي يبحث عنه الكثيرون نظرا لتعدد مميزاته و المهام التي يقوم بها، متصفح لونا الحديث مفاجأه كبيره من العيار الثقيل، كن أول من يجرب المتصفح و استمتع بالتجربه بنفسك.


عن تطبيق لونا سكيب الاصدار الاحدث : 

لونا سكيب هو برنامج للتصفح يتم تحميله بشكل مجاني للغايه و بسرعه هائله و له خصائص عديده سوف نقوم بعرض هذه المميزات في موضوعنا اليوم بشكل تفصيلي، يهتم المتصفح بكل احتياجات المُستخدم فهو يضم جميع مميزات المتصحات الشهيره و المعروفه مثل الانترنت اكسبلورر و الفاير فوكس و جوجل كروم و غيرها و لكن بشكل أفضل و أسرع و مميز، تستطيع من خلال استخدام التطبيق التصفح علي الانترنت و مشاهده اقوي المواقع الاليكترونيه و يعطيك المتصفح كافه المهمام و المتطلبات التي تحتاجها اثناء تشغيل المواقع. 

من الجدير بالذكر ان المتصفح يتميز بالأمان و به خاصيه الحمايه من مخاطر التي تتعرض اليها اثناء التصفح و ايضا يعطيك حريه التصفح في جميع المواقع المتاحه بكل مرونه و تحكم فهو يختلف اختلاف جزري عن باقي برامج المتصفح الاخري، علاوه علي ذلك تميزه بالخصوصيه و بضغطه واحده علي الزر يمكنك التنقل بين العديد من محركات العرض. 

تحميل لونا سكيب للحاسب بحجم صغير، يتميز المتصفح بقله مساحته حيث لا يستحوذ علي حيز كبير من مساحه الهارد علي الرغم من تعدديه المميزات الا انه حجمه قليل جدا بالمقارنه بالمتصفحات الاخري، حيث يجمع التطبيق بين جميع مميزات التطبيقات الشهيره الاخري و لكن كل هذه المميزات تندرج تحت مسمي تطبيق lunascape الخرافي. 


قد يتعرض المستخدم عند التصفح الي مواقع ضاره قد تُحدث خلل او تعطيل في برامج الحاسب او قد تنقل الفيروسات و الاشياء الغير مرغوب فيها علي جهازك الشخصي، الان يقدم لك لونا سكيب الأمان بشتي صوره و لا يوجد حد أقصي للامان فهو جدير بالتعامل مع جميع البرامج الضاره و المواقع التي قد تسبب لك عُطل غير محتمل في نظام التشغيل. 

كل هذا ما تم عرضه قليلا جداً علي كل ما يحتويه المتصفح من خصائص ليست موجوده في باقي المتصفحات بشكل كبير، و يمكنك التحكم بشكل كامل من خلال الخيارات التي يقدمها اليك لونا سكيب و يمكنك التعامل مع العديد من هذه المميزات بكل سهوله نظرا لوضوح الخيار بشكل مبسط . 

مميزات متصفح لونا سكيب احدث الاصدارات: 

  • هو تطبيق مجاني يساعدك في التصفح بشكل أسرع و أمن مهما كانت سرعه كلا من الجهاز و الانترنت، فهو يعمل بشكل سريع. 
  • يحتوي علي محرك عرض ثلاثي مميز يمكنك الانتقال بين الصفحات ببساطه و سرعه رهيبه. 
  • يحميك من خطر التعرض للبرامج الضاره و الفيروسات. 
  • الخصوصيه و يمكنك مسح جميع بيانات المتصفح و عرض وقت و تاريخ كل المواقع التي قمت بفتحها. 
  • يتميز بالسرعه و البساطه و المجانيه و الواجهه الفريده. 
  • يتميز بالمرونه و التوافق مع جميع انظمه التشغيل العديده مهما كانت الاصدارات. 
  • يتميز ايضا بميزه غير متوفره في باقي المتصفحات الاخري و هي التحديث بشكل مستمر فور الاتصال بالانترنت .
  • مميزاته عصريه و حديثه و لا يتميز بالقدم مثل باقي المتصفحات و حداثه الخيارات. 
  • يسمح لك بعمل بحث مميز من خلال الخواص و الخيارات من خلال القايمه المنسدله و عمل بحث سريع من خلال ادخال كلمه واحده فقط و سوف يقوم بعرض كل المواقع الشبيهه. 
  • السرعه في تنفيذ جميع ملفات الجاڤا بشكل سريع و اكثر دقه .
  • العرض المتتالي من أقوي الخواص المتوفره داخل المتصفح و التي تساعد بشكل مهم جداً في عرض كافه محتوي التبويب الاخري بجانب النافذه الحاليه المفتوحه فهي تساعد جميع مستخدمي الانترنت بشكل لا مثيل له و كذلك المطورين و المصممين. 
تم عرض اليكم اليوم من خلال موقع علوش فور تك، متصفح لونا سكيب المتصفح الافضل و الاسرع لللاب توب و الاجهزه الشخصيه، لونا سكيب تحميل بشكل سريع . 

جديد قسم :

إرسال تعليق