-->

تحميل تطبيق شير أت علي الكمبيوتر النسخه الرسميه 2020

تحميل تطبيق شير أت علي الكمبيوتر النسخه الرسميه 2020، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم أحبابي الاعزاء سوف نقوم بتقديم اليكم واحد من أقوي برامج الكمبيوتر المميزه الذي يساعدك في نقل كل البيانات بكل سهوله، العديد من مستخدمي أجهزه اللاب توب و الكمبيوتر يبحثون عن أداة لنقل البيانات و الصور و الملفات من الكمبيوتر للهاتف و العكس ايضت و لكن الأن أصبح الأمر أقل تعقيداً، حيث يمكنك بكل حريه نقل البيانات و أيضا بدون الاحتياج الي اتصال مباشر بشبكه الانترنت.

شير ات من أهم البرامج التي تسهل عمليه نقل المستندات و عرضها بشكل أكبر علي شاشه الكمبيوتر، يعمل البرنامج علي جميع أنظمه التشغيل فهو يمكن المستخدم من إرسال كافه أنواع الملفات مهما كان الحجم الفعلي لها سواء كانت صور أو أغاني او ملفات او مستند أو مجلدات كامله بدون الاحتياج الي توصيل الكمبيوتر بالموبايل او استخدام كابلات او الاتصال بشبكه الانترنت.

عليك الاستمتاع بنفسك بأفضل تجربه حقيقيه لنقل الملفات لانه يعمل بشكل مميز و ايضا السرعه الهائله في اتمام عمليه النقل، فهو يتيج لك مشاركه كل الملفات و ايضا الملفات الصوتيه و الفيديوهات بكل حريه، يتميز شير ات بالعديد من المميزات التي لا تتوافر في غيره من البرامج أنه يسمح لك بالفعل في نقل الموسيقي و الافلام و جميع ما ترغب في إرساله مهما كانت مساحه كلتا الجهازين.

مستخدم التطبيق ليس بحاجه الي استخدام الأدوات التقليديه مثل الكابلات او فتح البلوتوث او استخدام ميزه الاتصال عبر شبكه الواي فاي للتحكم في الارسال او الاستقبال، فقط عليك تحميل شير ات النسخه المجانيه علي الحاسوب ثم بعد ذلك تحديد البيانات و الملفات المُرسله الي الجوال و تحديد أسم الجوال علي حسب اختيارك و تحديد الملفات التي ترغب في إرسالها الي الجوال من خلال الكمبيوتر و لا تتدخل في أي عمليه أخري فهو يقوم بدوره المحوري و الاساسي و القيام بمهامه بمفرده، تنزيل شير أت برابط واحد مباشره.


في حاله رغبتك في إرسال البيانات من الحاسب الي الموبايل فعند الارتباط سوف يظهر لك البرنامج علي شاشه الكمبيوتر و بعد ذلك تقوم عمل سحب للملفات في المنتصف و يتم الاتصال مباشره بالهاتف ثم الضغط علي انقطاع الاتصال اذا كنت ترغب في إنهاء عمليه الاتصال.

مميزات برنامج شير ات النسخه الأخيره : 

  • يساعدك التطبيق علي نقل كل ما ترغب فيه و استخدام الخواص التي يقدمها التطبيق بكل سهوله و يسر دون الأحتياج الي فتح بلوتوث او دفع تكلفه الخدمه او استخدام وصله مشتركه بين الهاتف و الجوال usb. 
  • شير أت يتميز بمميزات وهميه غير مسبوقه من قبل في غيره من البرامج فأنه يستطيع نقل و ارسال ملفات كبيره جدا في وقت قصير للغايه. 
  • انت لست بحاجه الي كابل يربط الهاتف بالحاسب الالي فهو يعمل اتوماتيكا فور التشغيل. 
  • حجم التطبيق ليس كبيرا للغايه و لا يحدث اي مشكله في نظام الويندوز و يعمل علي كافه الانظمه و كافه الاصدارات. 
  • لا يتطلب التطبيق اي شروط او قيود، تسطيب شير ات علي الكمبيوتر بدون فيروسات. 

قدمنا اليكم اليوم واحد من اهم التطبيقات التي تستخدم في ارسال البيانات بكل سهوله من خلال موقعنا اليوم، موقع علوش فور تك الموقع الرسمي لتحميل جميع تطبيقات الحاسب الالي، تحميل برنامج شير ات لللاب توب بسرعه و بحجم لا يحدث مشاكل في النظام. 

جديد قسم :

إرسال تعليق