-->

لعبة Subway Surfers ، لعبة متزلجي قطارات الانفاق، هي لعبة الاثارة والتشويق، فهي لعبة مجانية ترفيهية مشهورة علي الإنترنت، قد نشرت علي الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد والموجودة داخل متجر بلاي ستور، أيضا علي الأجهزة المدعومة بنظام أي أو أس داخل اب ستور، فهذه اللعبة من إنتاج شركة (sybo) و شركة (kiloo) للألعاب الإلكترونية، وقد حازت هذه اللعبة علي إعجاب أكثر من 10 ملايين لاعب ومستخدم لهذه اللعبة، كما حازت علي إعجاب اكثر من نصف مليون علي جوجل بلاس، وشعبية هذه اللعبة في زيادة يوما بعد يوم، إذا كنت ممن تريد التعرف علي لعبة Subway Surfers، فيجب عليك معرفة طريقة اللعب وكيفية الوصول إلي أعلي مستوي بها. 

شرح لعبة Subway Surfers وطريقة اللعب:
تتم اللعبة بواسطة شخصية تدعي جاك الذي يقوم هو ورفاقه وكلبه بالهروب من شرطي، فاللعبة تتم داخل محطة قطارات إنفاق خطيرة ومهجورة، حيث يتوجب على جاك محاولة التهرب من الشرطة بينما تتحرك القطارات بسرعة كبيرة. فهو يجري فوق وبين وبجانب القطارات التي تمر بسرعة رهيبة، وذلك من أجل تجميع أكبر قدر من القطع الذهبية، لكي تستطيع شراء مختلف الأشياء من متجر اللعبة، ولكن عند اصطدامك بالقطارات وقيام الشرطي بالإمساك بك إما ان تخسر وتنتهي اللعبة، وتعود للعب من البداية، أو يمكنك استخدام المفاتيح التي جمعتها أثناء اللعب ومواصلة اللعب في نفسي المرحلة. 

يتم تطوير وتحديث اللعبة بشكل مستمر من قبل الشركة المصنعة لها، حتى أنه خلال الاستمرار في اللعب تجد نفسك كل مرحلة في مدينة مختلفة من مدن العالم، مثل:
Roma. 
New York. 
Berlin. 
Italy. 
Venice. 
Rio. 
Atlanta. 
Cairo. 
Havana. 
Chicago. 
Iceland. 
Tokyo. 

كما يمكنك استخدام الزلاجات في بعض المدن، والتي يمكنك شرائها من متجر اللعبة وسعرها 300 قطعة ذهبية، هذه الزلاجات لها وقت محدد حيث تسمح لك استكمال الطريق بعد الاصطدام بالقطار. 


التحديثات والإصدارات المختلفة للعبة:
صب واي سيرفرس عيد الحب. 
صب واي سيرفرس ريو. 
صب واي سيرفرس الهالوين. 
صب واي سيرفرس روما. 
صب واي سيرفرس نيويورك سيتي. 
صب واي سيرفرس كريسماس. 
صب واي سيرفرس طوكيو. 
صب واي سيرفرس لندن. 
صب واي سيرفرس باريس. 
صب واي سيرفرس سيول. 
صب واي سيرفرس ساو باولو. 
صب واي سيرفرس موسكو. 
صب واي سيرفرس مكسيكو سيتي. 
صب واي سيرفرس ميامي. 
صب واي سيرفرس سيدني. 
صب واي سيرفرس العربية. 
صب واي سيرفرس كينيا. 
صب واي سيرفرس اليونان. 
صب واي سيرفرس هافانا. 
صب واي سيرفرس امستردام. 
صب واي سيرفرس المغرب. 
صب واي سيرفرس مدغشقر. 
صب واي سيرفرس القاهرة. 
صب واي سيرفرس لوس أنجلوس. 
صب واي سيرفرس بانكوك. 
صب واي سيرفرس ترانسلفينيا. 
صب واي سيرفرس لاس فيغاس. 


التصوير داخل لعبة Subway Surfers جميل جدا، حيث تتصور كأنها واقعية حقيقية، فسوف تري نماذج الابنية والشخصيات وقطارات الانفاق بمتعة كبيرة جدا. 


يمكنك تحميل اللعبة من خلال فتح تطبيق Google Play وكتابة لعبة Subway Surfers داخل محرك البحث، ثم تحميل اللعبة وتثبيتها تم تشغيلها والاستمتاع بها.

كما يمكنك أيضا تحميل لعبة Subway Surfers مباشرة من هنا

لعبة Subway Surfers تجعلك مستمتع ومسترخي من ضغوطات الحياة، فهي لعبة بسيطة شيقة غير مملة، كما أن طفلك يمكنه لعبها بسهولة دون القلق عليه، حتى تزيد من تنشيط قواه العقلية. 

جديد قسم : اندرويد

إرسال تعليق