-->

اهم مميزات ساعة سامسونج جالاكسي ووتش اكتيف الحديثة المضادة للماء

اهم مميزات ساعة سامسونج جالاكسي ووتش اكتيف الحديثة المضادة للماء


 
أفصحت مؤسسة سامسونج للإلكترونيات عن ساعة اليد الفطنة Galaxy Watch Active جالاكسي ووتش اكتيف، وهذا ضمن سلسلة من الأجهزة الفطنة الحديثة القابلة للارتداء باسم جالاكسي، والتي شلمت ايضا سماعة لاسلكية حديثة Galaxy Buds، فضلا على ذلك سوار حديث للياقة البدنية، وهذا أثناء الحدث الذي أقامته سبق من ذلك الأسبوع للكشف عن سلسلة جالاكسي S10 الحديثة.

وصرح دي جي كوه رئيس قيم الإتصالات وتقنية البيانات في مؤسسة سامسونج، أن أجهزة جالاكسي الفطنة الحديثة القابلة للارتداء تقدم للمستخدمين التوازن بين النشاطات اليومية واستخدام الأجهزة الفطنة، كما تساعدهم في استكمال تقصي مقاصدهم.

وتعمل ساعة جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active بنظام التشغيل Tizen تايزن المخصص بمؤسسة سامسونج، وتحمل ساعة اليد الفطنة الحديثة من سامسونج تصميما دائريا، إلا أن سامسونج استغنت عن الحافة الدوارة، واعتمدت عوضا عن هذا على شاشة الساعة اللمسية ووزرين جانبيين للتنقل بين الاختيارات، وهذا عن طريق السحب لليسار واليمين.

وتقول سامسونج أن تقصي العافية اليومية زيادة عن مجرد تتبع لعوامل اللياقة البدنية، لهذا فإن  جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active تقدم نهجا جديدا لمراقبة كل ما يعاون المستهلك، بما في هذا التدريبات البدنية والنوم والإجهاد، بالإضافة لتتبع أسباب الصحة، وهو ما يجعل ساعة اليد الفطنة الحديثة باعتبار مدربا شخصيا لكل مستعمل.
وتقدم سامسونج 3 مميزات مهمة في Galaxy Watch Active تشمل:

    رصد ضغط الدم: توفر ساعة جالاكسي ووتش اكتيف الحديثة للمستخدم تتبع ضغط الدم المخصص للمستخدم بذكاء، وهذا اعتمادا على تنفيذ My BP Lab الذي يمكن تثبيته على الفور على الساعة، والذي أفادت سامسونج أنها طورته بالتنسيق مع جامعة كاليفورنيا UCSF.
    التخلص من الإجهاد: تعاون Galaxy Watch Active في الاضطراب والإجهاد، وهذا عن طريق رصد مستوى الاضطراب، ثم إرشاد المستعمل للتخلص من هذا عن طريق تمرينات التنفس.
    تتبع أسباب اللياقة البدنية: ما على المستهلك سوى اختيار النشاط الرياضي والبدء، ومن الممكن لمستخدمي Galaxy Watch Active جالاكسي اكتيف ووتش الاكتشاف التلقائي لبعض النشاطات الرياضية مثل الركض وقيادة الدراجة، مع احتمالية الاختيار بين أكثر من  39 نشاط، إضافة إلى فرصة تحديد مقاصد للنشاط ومراقبة تحقيقها.

هل تدعم جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active تليفونات ايفون ؟

تدعم ساعة سامسونج جالاكسي ووتش اكتيف الحديثة كل من تليفونات أندرويد التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب والإصدارات الأحدث، إضافة إلى تليفونات آيفون (ايفون 5 والإصدارات الأحدث بما في هذا ايفون Xs).

كما تدعم ساعة سامسونج الفطنة الحديثة المعاون الصوتي Bixby بيكسبي، والذي يتيح التفاعل صوتيا مع الساعة لتصرُّف المكالمات أو إرسال المراسلات القصيرة على طريق المثال، إضافة إلى ذلك مساندة التطبيقات الخارجية الأكثر شعبية مثل Under Armour وسبوتيفاي وStrava، مع احتمالية تلقي تنبيهات التليفون مثل المكالمات الواردة وتطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل facebook وتويتر على الفور على الساعة.
يمكن للمستخدم شحن جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active لاسلكيا بواسطة أي شاحن لاسلكي

ومن الممكن للمستخدم شحن جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active لاسلكيا عن طريق أي شاحن لاسلكي، أو على الفور بواسطة تليفونات جالاكسي S10 الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي للأجهزة الفطنة الأخرى.

وإضافة إلى احتمالية تتبيع المسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل نبضات الفؤاد، يمكن الاعتماد على ساعة سامسونج جالاكسي ووتش اكتيف الحديثة في خلال السباحة، حيث تدعم مقاومة الماء.

وتتوفر جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active بمجموعة متعددة من الألوان تشمل الفضي والأسود والذهبي الوردي والأخضر، مع احتمالية تبديل أحزمة الساعة إضافة إلى ذلك احتمالية الاختيار بين وجوه غير مشابهة للساعة استنادا لما يناسب المستعمل، وهذا بثمن 199 دولار أمريكي في 8 آذار القادم 2019.
ما هي خصائص جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active ؟
الخصائص    جالاكسي ووتش اكتيف Galaxy Watch Active
الشاشة    AMOLED بشاشة 1.1 بوصة بحرص 360×360 بكسل مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla 3 لمقاومة الصدمات والخدوش
الألوان    الفضي والأسود والذهبي الوردي والأخضر
حزام أو سوار الساعة    20 مم اجتمع للتغيير
المعالج     Exynos 9110 ثنائي النواة
الذاكرة     768 ميجابايت رام + 4 جيجابايت سعة تخزينية
الإتصال    بلوتوث 4.2 + واي فاي
الوزن    25 جرام
نسق التشغيل    تايزن 4.0 من سامسونج
الشحن     الشحن اللاسلكي
البطارية    230 ميللي أمبير/ساعة
مقاومة الماء    تدعم حتى في خلال السباحة
التليفونات المتوافقة     ايفون 5 والإصدارات الأحدث + أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث

جديد قسم : اخبار مهمة

إرسال تعليق